كارل وينر ما هي معايير قطر السلك

وقت الافراج:2022-12-19 11:25:59 مستخدم آخر:984HP143755493 مرات مشاهدة الصفحة:164

نصائح أساسية:كارل وينر,carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية ال

carburizing : carburizing هو عملية اختراق ذرات الكربون إلى السطح من الصلب . كما أنه يجعل من منخفض الكربون الصلب عالية الكربون الصلب سطح الشغل , ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة , الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .

بما في ذلك الصلب المدرفلة على الساخن الصلب الشعاع العادي , خفيفة الوزن واسعة متوازية مع الساقين ( ح الحزم ) . عرض ~ mm الخصر الصلب المدرفلة على الساخن في الصين , التي تمثل رقم ~ رقم زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المدرفلة على الساخن الصلب المدرفلة على الساخن i-beam يشمل مباشرة تمرير النظام , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

كارل وينرحسب شكل القسم

أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة , وارتفاع كبير , يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .

الميناءجنبا إلى جنب مع تطوير الهيكل الصلب , وأنا على شكل شعاع لا يكفي فقط , وهذا هو , مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .

دفع الساخنة حفرة قطرها . هذه الأساليب هي أكثر حساسية للتطبيقات والمرافق التي تتطلب البساطة فمن السهل أن تفقد الاستقرار مع العمود .

هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك , وسهولة الصيانة , والتنمية الاقتصادية المستدامة , وسهولة تحويل مواصفات المنتج . على سبيل المثال , يجب أن يكون إنتاج كبيرة قطرها أنابيب مخدد , الكوع , وغيرها من المنتجات المماثلة . تحتاج فقط إلى إضافة بعض قطع الغيار . طريقة الدفع الحراري يمكن استخدامها لتصنيع أنابيب الصلب مع القطر الكبير , سميكة الجدار , رقيقة سبائك الصلب ,كارل وينر 15CrMo, والتي لا تتجاوز القدرة على العمل من الجدران السميكة أنابيب الصلب من المعدات الميكانيكية .


كارل وينر     ما هي معايير قطر السلك



إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

الفرق في الطول , في شعاع . مرسى طول شريط التسليح يتطلب أن شريط التسليح يمتد إلى شعاع .

مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال , عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع , شعاع ضوء , واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم , زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ,كارل وينرQ345B , عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .

المتطلبات القياسية ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق , صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم , والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل , وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا , عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات , الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك , سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .

بعض تطبيقات الشعاع الأول :

السهم شفة أنا شعاع .


كارل وينر     ما هي معايير قطر السلك



و rarr ; أنا على شكل شعاع يمكن معالجتها في تي على شكل شعاع ,كارل وينرgh3536 , شعاع العسل يمكن تجميعها في مختلف الأشكال عبر الباب , والتي تلبي متطلبات التصميم الهندسي والتصنيع .

معايير الجودة الانتهاء من السطح على نحو سلس , وانخفاض معامل الاحتكاك , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .

الكربون : أعلى محتوى الكربون , وارتفاع صلابة الفولاذ , ولكن أقل ليونة وصلابة

فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة محورية صغيرة , صغيرة حركة محورية و لا تحتاج إلى العمل المنحدر .

كارل وينرمن حيث الشكل , عبر قسم معامل لحظة من الجمود و قوة المقابلة أنا على شكل شعاع هي أفضل بكثير من تلك التي من نفس الوزن أنا على شكل شعاع . عندما تستخدم في هياكل معدنية مع متطلبات مختلفة , فإنه يظهر أداء ممتاز في تحمل عزم الانحناء , ضغط تحميل غريب الأطوار تحميل . بالمقارنة مع التقليدية أنا شعاع الصلب , يمكن أن تحسن كثيرا من قدرة تحمل , وتوفير المعادن ٪ ~ ٪ .

محتوى الكروم لا يقل عن ٪ من الأنابيب , فاصل دقيقة .

ج , سبائك أنابيب التفتيش على الجودة , وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف , معقولة لضمان جودة المنتج .

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر كارل وينر ما هي معايير قطر السلك المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات كارل وينر ما هي معايير قطر السلك ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى كارل وينر ما هي معايير قطر السلك غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة كارل وينر ما هي معايير قطر السلك الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

إبالينهيلينوصيالإخبارية
إبالينهيليأحدث الأخبار