نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة

  • وقت الافراج:2024-03-28 15:01:58
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:143
  • وصف سريع:

    نهر السين,في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب. منصة الرفع الهيدروليكية هي

محتوى المقال

في الوقت الحاضر , تحتفظ الشركات الصغيرة والمتوسطة بمنتجات بفكرة الجودة الجيدة والسعر المناسب.

منصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

نهر السينأعد ضبط الفرامل ؛ قم بتثبيت قسم الصيانة. يتم تثبيت قسم الصيانة بشكل عام في القسم الرابع.

يجب أن يظل سطح الفرشاة لكل جزء نظيفًا , كما يجب تعديل ضغط الفرشاة بحيث لا تقل المساحة عن ٪. مصنع مصعد محترف , كمية كبيرة مواتية , جودة عالية وسعر منخفض.مقاوم للحريق - مقاوم للماء - مقاوم لدرجة الحرارة العالية , متين , وعندما يرتفع مصعد الشحن لأعلى ولأسفل خارج نطاق المنصة , لا ينبغي لأحد الوقوف حوله للمراقبة.

يمكن اختيار أوضاع الطاقة المختلفة وفقًا للاحتياجات المختلفة , مثل: مصدر طاقة التيار المتردد ثلاثي الأطوار , ومزود طاقة التيار المتردد أحادي الطور , ومصدر طاقة التيار المستمر وقوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك , إلى جانب المعدات الهيدروليكية اليدوية , ويمكنه الاستمرار في الرفع وتعمل في الأماكن التي يوجد بها انقطاع في التيار الكهربائي أو لا يوجد مصدر طاقة , ويمكن إضافة أجزاء , عندما يكون طول المنصة غير كافٍ , يمكن تمديدها إلى الموضع المطلوب وبالتالي زيادة قوة العمل. إنه منتج معدات ضروري للمباني والمعدات الضخمة الحديثة , ولا بد منه للإنتاج الآمن والمتحضر على ارتفاعات عالية.


نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة



عندما يتعطل مصعد الشحن , يجب دعوة المتخصصين لإصلاحه , ولا يمكن تغيير مصعد الشحن بدون إذن.

عادةً ما تحقق مما إذا كانت جميع الأسلاك والكابلات تالفة. من الضروري ضم الجزء التالف بسرعة واستبداله.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك ,نهر السيناثنين طن مصعد, شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

مؤشر الجودة قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك , قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , من الضروري تأكيد ما إذا كانت الركائز مدعومة جيدًا شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

قبل استخدام منصة العمل الهوائية , والرجوع إلى حبات المستوى على الجهاز للحكم عليها وتصحيحها , ثم متابعة العملية ؛ تؤكد البكرات والممرات المنزلقة ما إذا كانت الأسطوانة تنزلق منصة الرفع الهيدروليكية جافة , وفي حالة وجودها عند تجفيف الموقع , يجب إضافة كمية مناسبة من الزبدة لضمان النعومة أثناء التشغيل ولتجنب التآكل الرأسي بين الأجزاء الميكانيكية.


نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة



تستخدم منصة الرفع الهيدروليكية على نطاق واسع في صيانة المؤسسات الصناعية والتعدين , والبناء البلدي , والديكور للفنادق والفنادق , بجودة موثوقة وأداء مثالي.

قسم الجودة بالإضافة إلى ذلك ,نهر السينمصعد,نهر السين1 طن مصعد 8 أمتار, أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

من الضروري ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.المصعد هو نوع من المصاعد الهيدروليكية , والمعروف أيضًا باسم المصعد الهيدروليكي لسكك التوجيه , وهو مناسب لنقل البضائع أعلى من المباني والمطاعم وأرضيات الفنادق. بعد ذلك , ستقدم لك Lipusheng Machinery الصيانة اليومية للمصعد.

استخدام المصاعد ليس للصيانة والاصلاح بعد تعطل المعدات فمن الضروري صيانة المعدات حسب الصيانة الصحيحة والاصلاح والبدء باعمال التحضير لمنع كل الاعطال والحوادث المحتملة. اتمنى ان يتمكن المحرر لخص نقاط المعرفة اليوم. ساعد الجميع.

نهر السينجهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

محطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , وجهاز حماية خارج محطة الضخ مستورد من إيطاليا: نوع العضو M , ونوع الشبكة , ونوع ختم اللوح الحديدي.

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت , تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.


إبالينهيليمعلومات المنتج الأخرى
  • سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

    سائح1 طن مصعدما هي فوائد الطلاء

  • ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

    ميلووكي1 طن مصعد 8 أمتارتطوير السوق المتنوع يعزز القدرة التنافسية

  • بريمن1 متر ثابت مصعدالتنظيف اليومي

    بريمن1 متر ثابت مصعدالتنظيف اليومي

  • لاريدو10 طن مصعدمعلومات المورد

    لاريدو10 طن مصعدمعلومات المورد

  • أودنسه10 متر مصعدضمان الائتمان

    أودنسه10 متر مصعدضمان الائتمان

  • فورتسبورغ13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمتابعة الفورية

    فورتسبورغ13 متر دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعالمتابعة الفورية

  • سالوفا2 طن مصعددرجة عالية من المنتج النهائي

    سالوفا2 طن مصعددرجة عالية من المنتج النهائي

  • تاوابانيو2 طن مصعدفريد

    تاوابانيو2 طن مصعدفريد

  • استدعى:تذكير: معلومات نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة ، توفر لك نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة من شركتنا ، وخدمة نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة. نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نهر السينرفع البضائعاحتياطات الصيانة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!