تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل

  • وقت الافراج:2024-03-28 09:12:42
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:273
  • وصف سريع:

    تانوبريغ,من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسي

محتوى المقال

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام ,تانوبريغمصعد كهربائي,تانوبريغللطي نوع مصعد كهربائي, لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

تانوبريغهناك بعض السكتة الدماغية .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

ايتايباينبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .


تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل



ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

أعلى القفص يمكن الوصول إليها . ( د ) التركيب / التفكيك / الصيانة / التفتيش في المنشآت؛ ( ه‍ ) داخل القفص المعلق .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

تقرير التفتيش على الجودة طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .


تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل



متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

بناء طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

قطبي

متطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة ,تانوبريغمصعد كهربائي 8 أمتار, تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

تانوبريغالعازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .


إبالينهيليمعلومات المنتج الأخرى
  • الزرقاءمحولات التوزيع بالجملةما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

    الزرقاءمحولات التوزيع بالجملةما هي أدوات ومتطلبات الجودة لخط الإنتاج؟

  • أفراغوراومن ناحية رفع مصغرةماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

    أفراغوراومن ناحية رفع مصغرةماذا تفعل إذا ظهرت التجاعيد أثناء الإنتاج

  • كومارونموقع رفع منصة السيارةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

    كومارونموقع رفع منصة السيارةما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

  • دبلنرفع هيدروليكي منصة الشحنالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

    دبلنرفع هيدروليكي منصة الشحنالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

  • فيتشنزارافعة كهربائيةما هو سعر

    فيتشنزارافعة كهربائيةما هو سعر

  • فيتشنزابعدين رفع منصةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

    فيتشنزابعدين رفع منصةالبيئة الجديدة والاقتصاد الأخضر

  • فيتشنزارفع هيدروليكي منصةلمعان

    فيتشنزارفع هيدروليكي منصةلمعان

  • فيتشنزاالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدالقدرة التنافسية الشاملة للشركة قوية

    فيتشنزاالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعدالقدرة التنافسية الشاملة للشركة قوية

  • استدعى:تذكير: معلومات تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل ، توفر لك تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل من شركتنا ، وخدمة تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل. تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في تانوبريغمصعد كهربائيكيف تستعمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!